«.¸¸.·*¨`·» منتديات ال الشاعر«.¸¸.·*¨`·»
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

«.¸¸.·*¨`·» منتديات ال الشاعر«.¸¸.·*¨`·»

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

أمل انا امجد كلى جروح بكيت عليكى وكتبتلك قصتى من الزمن

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

أمل انا امجد كلى جروح بكيت عليكى وكتبتلك قصتى من الزمن Empty
مُساهمةموضوع: أمل انا امجد كلى جروح بكيت عليكى وكتبتلك قصتى من الزمن   أمل انا امجد كلى جروح بكيت عليكى وكتبتلك قصتى من الزمن I_icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2008 4:30 am

اعزرينى حبيبتى فانتى الامل كل الامل تتبسمين للحياه تنهض وتصعض ولاكن انا المجروح كل الجروح

فان طريقى مظلم انتمى للسراب وليس بيدى فانى قدرى هو السراب لقد مررت بقصه اغرب قصه

ولا يدرك بى بشر فان من احببتها وكانت اول من دق القلب بابها ماتت بين اديه فماذا افعل

اذا احببتينى يا ايتهى المشاعر الطيبه اذا احببتنى يا ايتهى الجفون الحاضنه للعشق هل

تقدرين على ان تخرجينى من احلامى الفازعه وكوبيس قلبى بذكراها لو احببتنى

فلكى القلب لو احببتنى فلكى العشق لو احببتنى فلكى عطر قلبى المائل للحياه

اننى انتظر ردك يا (أمل) اظن انك تحبى العاشق الداحك وليس الباكى

وصفت نفسى بالام ليس بعده اكثر من جراحى فانه قلبى الكمسور من ظلم الايام

أأأأأه لو حبتينى فلكى قلبى العاشق الباكى الضاحك انتظرك بكلام يحسم ما بداخل قلبى

وداخلك افلا تبكين كما ابكين علكى حينما قلتى لى لكمه لمست قلبى واستيقظة ( انا حبيتك يا أمجد)

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ يا زمن كل ما اجى اروى الورد يبكى يتمنى ان يلمس دموعى ويرتوى بها ليحيى قلبى

من جديد ( أمل) انا حبيتك وليس بعدك فانتى الحب كل الحب حسيت فيكى القلب الى بتمناه أقسم بالله بكيت عليكى

أقسم بالله يا ( أمل ) بكيت لما قلتيلى بحبك وحسيتى فيه من كلماتى الانسان الباكى غلبتك عواطفك ونسيتى كل البشر

( أمل ) كل ( الامل ) فلا تنسينى بجراحى انتى ممكن تنسينى كل ده وتحى قلبك بس حولى انا مش عاوز ابعد عنك وخايف

لتتكرر مئساتى من الزمن التمست فيكى قلبك المليئ بالحب . انا امجد ولقبى ( انسان مرميا على حدود النسيان) ( أمل ) انا منتظر ردك

أمل انا امجد كلى جروح بكيت عليكى وكتبتلك قصتى من الزمن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-